أوتو ستوديو هو أول تطبيق وموقع إلكتروني في الأردن والذي يعرض سيارات جديدة ومستعملة للبيع مع خاصية مشاهدة السيارات بتقنية 360 درجة لكل سيارة معروضة. نحن نؤمن في أوتو ستوديو بأن عرض السيارات الجديدة والمستعملة مع صور بتقنية 360 درجة لكل سيارة يعني قدرة أكبر على جذب إنتباه العملاء المرتقبين أو الزبائن بشكل عام الأمر الذي يؤدي إلى زيادة إحتمالية بيع السيارة بشكل أكبر بكثير من الصور العادية.إن مركزنا مجهز بتقنيات أوتوماتيكية لتصوير السيارات و قد تم بناؤه حسب المواصفات الأوروبية ولا يتعدى إلتقاط العديد من الصور أوتوماتيكيا بالإضافة إلى فيديو مدة 5 دقائق وبعدها يتم تحميل الصور وسرد كامل تفاصيل السيارة على موقعنا الإلكتروني لخلق تجربة فريدة للعملاء المرتقبين وكذلك لملاك السيارات المعروضة.

لماذا عليك إختيار موقع أوتو ستوديو لعرض سيارتك للبيع أو للبحث عن سيارتك المفضلة؟

نواجه مشكلة المكالمات المزعجة والفضولية التي تطلب منك إرسال المزيد من الصور العادية لدى عرض سيارتك للبيع على المواقع الإلكترونية الأخرى. وقد يتعدى الأمر إلى إضاعة وقت وجهد مالك السيارة بعد ترتيب موعد مع المشتري المحتمل والذي غالبا ما سيبحث عن أي عيوب في سيارة المالك لدى معاينة السيارة على أرض الواقع والهدف طبعا هو تخفيض قيمة السيارة. نحن في موقع أوتو ستوديو، نختصر على البائع إضاعة وقته وجهده لدى عرض سيارته على موقعنا الإلكتروني. إن تقنية 360 درجة تسمح للمشترين المحتملين وحتى الفضوليين من مشاهدة السيارة المعروضة من كافة الزوايا الداخلية والخارجية. يستطيع المشاهد على موقعنا من تحريك السيارة يمينا ويسارا من كافة الزوايا الداخلية والخارجية وسيرى السيارة بكامل تفاصيلها وعيوبها إن وجدت. ستختصر هذه العملية إضاعة وقت وجهد البائع وكذلك المشتري المحتمل، بحيث أنه لن يبادر بالإتصال بالبائع لطلب المزيد من صور السيارة المعروضة أو لن يتفاجأ بوجود عيوب لم تكن ظاهرة في الصور العادية للسيارة المعروضة.

إضافة إلى ذلك، يستطيع الباحث عن سيارة من الإستمتاع بتجربة فريدة لدى مشاهدته السيارات المعروضة على موقع أوتو ستوديو، فهو يستطيع مشاهدة السيارات المعروضة كما لو كان جالسا في تلك السيارات! ويستطيع مشاهدة كل سيارة معروضة من كافة الزوايا الخارجية، الأمر الذي سيساعده بقراره في شراء سيارة معينة وهذا هو ما نهدف إليه في موقع أوتو ستوديو حيث نعمل على تسويق السيارات بطريقة أفضل من الطريقة التقليدية والتي تعتمد على الصور العادية إضافة إلى تسهيل عملية بيع وشراء السيارات المعروضة.

ما هو سبب تسمية الموقع بأوتو ستوديو؟

السبب بكل بساطة هو لتذكير ملاك السيارات بوجود خدمة جديدة في الأردن تعتمد على تقنية متطورة لعرض السيارات للبيع بمساعدة التصوير الأوتوماتيكي السريع داخل مركزنا قبل عرضها على التطبيق وكذلك على موقعنا بتقنية 360 درجة.